رئيس شعبة الاعلام : محمد البطيان
الوقاية خيراً من العلاج من هذا المنطلق تم تنفيذ برنامج الاستعداد لفصل الشتاء بالابتدائية الأولى بالمركز بتعليم الأحساء بتنيق من منسقة الأمن والسلامة الأستاذة زينب الحايك حيث افتتح البرنامج بإذاعة صباحية وورشة عمل متميزة تم فيها عرض مشاهد بكيفية الوقاية من أمراض الشتاء ، والعلاجات المنزلية لنزلات البرد في فصل الشتاء ، حيث استهدف فيها منسوبات وطالبات المدرسة بمشاركة من الطالبتان / جود الحسن وفرح الشريدة , وبإشراف من قائدة المدرسة الأستاذة / لؤلؤة الهلال

(
(
