الأمن والسلامة مسؤولية الجميع من هذا المنطلق تم تنفيذ برنامج متميز بالثانوية الأولى مقررات بالعيون بتعليم الأحساء حيث افتتح البرنامج بإذاعة صباحية تم فيها التطرق إلى مفهوم الأمن والسلامة في المدرسة وفي الحياة اليومية وكيفية توفير السبل إلى تحقيق بيئة آمنة ، كما تخلل البرنامج مسابقة ثقافية للطالبات عن الأمن والسلامة واختتم البرنامج بتفيذ خطة إخلاء ناجحة . بتنسيق من منسقة الأمن والسلامة : أ. شهناز السبيعي وبمشاركة كل من أ. نسيمه العايد وأ.عبير البطي وأ. فاطمة المقرن .
قائدة المدرسىة : نورة الربيع

(
(
