أ . نايف العتيبي
الطائف
تم يوم الاثنين الموافق 21/ 3 / 1441هـ تنفيذ خطة الإخلاء بابتدائية الامام يعقوب للبنين التابعة لمكتب التعليم بالحوية حيث استغرق تنفيذها01:00دقيقة واحدة بمتابعة مباشرة من قائد المدرسة أ . بندر الشلوي و منسق الأمن و السلامة أ . محمد العصيمي و تعاون منسوبي المدرسة الأمر الذي أسهم في نجاح الخطة يبلغ عدد المعلمين بالمدرسة 60 وعدد الطلاب 587
سائلين المولى أن يحفظ الجميع من كل سوء
(
(