أ . نايف العتيبي
الطائف
تم يوم الاثنين الموافق 21/ 3 / 1441هـ تنفيذ خطة الإخلاء بمتوسطة سمرة بن جندب بنين التابعة لمكتب التعليم بالحوية حيث استغرق تنفيذها 00:55 ثانية بمتابعة مباشرة من قائد المدرسة أ . عبدالرزاق الزايدي و منسق الأمن عبيدان عايض الحارثي و تعاون منسوبي المدرسة الأمر الذي أسهم في نجاح الخطة يبلغ عدد المعلمين بالمدرسة 23 وعدد الطلاب 245
سائلين المولى أن يحفظ الجميع من كل سوء
(
(