مريم عبدالله
قدمت منسقة الأمن والسلامة في الابتدائية السادسة عشر في محافظة الزلفي الأستاذة لولو الذويخ بالتعاون مع مستوصف حي الفاروق دورة تدريبية عن الإسعافات الأولية وُضح للطالبات من خلالها مكونات حقيبة الإسعافات الأولية والطريقة الصحيحة للإسعافات الأساسية لإنقاذ المصاب وتوعية وتدريب الطالبات على كيفية التعامل مع عدة حالات منها الرعاف والإغماء والجروح والكسور .
(
(
