مريم عبدالله
نفذت منسقة الأمن والسلامة في الابتدائية السادسة عشر في محافظة الزلفي الأستاذة لولو الذويخ خطة إخلاء فرضية يوم الخميس 1441/4/8 هـ استغرقت (دقيقة وثلاثون ثانية) بحضور جميع الطاقم التعليمي والإداري وتهدف لتدريب الكادر التعليمي والإداري على مواجهة الأزمات والحالات الطارئة وتدريب الطالبات على التحلي بالهدوء وعدم الإرتباك عند حدوث أمر طارئ كما أنها قامت بتدريب الطالبات على استخدام طفاية الحريق .
(
(