قدمت منسقة الأمن والسلامة في الابتدائية الخامسة عشر في محافظة الزلفي الأستاذة منى حسين والمرشدة الصحية الأستاذة شيخة الغزي برنامجي (الإسعافات الأولية) و (أضرار الأجهزة الألكترونية) من خلال عرض مرئي وشرح لأساسيات الإسعافات الأولية وأهم محتويات حقيبة الإسعاف وشرح طرق إسعاف بعض الإصابات كالرعاف والجروح والحروق وفي برنامج (أضرار الأجهزة الألكترونية) تم توعية الطالبات بسلبيات كثرة استخدامه وتأثيرها نفسياً وجسدياً واجتماعياً كما تم توزيع نشرات وهدايا وكتيبات في نهاية البرنامج .





(
(
