فعلت مسؤولة الأمن والسلامة أ/عزيزة حسن بإبتدائية آل دحمان بتنومة برنامج توعوي عن أخطار الزلازل
وذلك بعروض مرئية وطرح الأسئلة على الطالبات وطرق الوقاية .
للمشاهدة الرجاء الاطلاع على الرابط التالي/
https://drive.google.com/file/d/1yYzqJVaF-v4n4D5brJJchsogPQVwbIEF/view?usp=drivesdk
(
(