تم تفعيل برنامج إدارة الأزمات والكوارث من قبل مسؤولة الأمن والسلامة بإبتدائية ومتوسطة نحيان الشهوم .
للمشاهدة الرجاء الإطلاع على الرابط التالي/
https://drive.google.com/file/d/1xk8-XGIdtdWm7yWylJJj4AHWMWjqHifl/view?usp=drivesdk
عفواً ، التسجيل مغلق الآن يرجى المحاولة في وقت لآحق .
تم تفعيل برنامج إدارة الأزمات والكوارث من قبل مسؤولة الأمن والسلامة بإبتدائية ومتوسطة نحيان الشهوم .
للمشاهدة الرجاء الإطلاع على الرابط التالي/
https://drive.google.com/file/d/1xk8-XGIdtdWm7yWylJJj4AHWMWjqHifl/view?usp=drivesdk
(0)
(0)وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.alamn.net/site/?p=113142
