تم تفعيل برنامج ( مدرستي الأمنه ) اليوم الثلاثاء ١٤٤١/٦/٢٤ هـ وتقديم عرض مرئي للأطفال عن وسائل السلامه بالمدرسة تحت إشراف منسقة الأمن والسلامة : غدي المعبدي #مكتب_تعليم_البنات_ببلقرن #تعليم_بيشة
للاطلاع على تفاصيل التغريدة
تم تفعيل برنامج ( مدرستي الأمنه ) اليوم الثلاثاء ١٤٤١/٦/٢٤ هـ وتقديم عرض مرئي للأطفال عن وسائل السلامه بالمدرسة تحت إشراف منسقة الأمن والسلامة : غدي المعبدي #مكتب_تعليم_البنات_ببلقرن#تعليم_بيشة pic.twitter.com/knPh9Jesa5
— روضةوابتدائية ال سلمة (@al_salamah22) February 18, 2020
رفع الخبر
المنسق الإعلامي بإدارة الأمن والسلامة بتعليم بيشة
غرم الله أحمد الغامدي
(
(