تم تفعيل برنامج مدرستي الآمنه يوم الثلاثاء1441/6/24هـ في ابتدائية المدراء وتقديم عرض مرئي عن وسائل السلامه بالمدرسة تحت إشراف منسقة الأمن والسلامة :شرهه الجهمي
للاطلاع على تفاصيل التغريدة
تم تفعيل برنامج مدرستي الآمنه يوم الثلاثاء1441/6/24هـ في ابتدائية المدراء وتقديم عرض مرئي عن وسائل السلامه بالمدرسة تحت إشراف منسقة الأمن والسلامة :شرهه الجهمي✍🏻 pic.twitter.com/l6UuM9weNq
— إبتدائية المدراء(بنات)مكتب الوسط ببيشة (@madra_schol) February 18, 2020
رفع الخبر
المنسق الإعلامي بإدارة الأمن والسلامة بتعليم بيشة
غرم الله أحمد الغامدي
(
(