تم تفعيل برنامج ( مدرستي الآمنة ) اليوم الثلاثاء ١٤٤١/٦/٢٤ هـ ، وتقديم عرض مرئي للطالبات عن وسائل السلامة بالمدرسة تحت إشراف منسقة الأمن والسلامة أ.جواهر العنزي
للاطلاع على تفاصيل التغريدة
برنامج(مدرستي الآمنة ).. pic.twitter.com/iMoDhijXO7
— مدرسة الأسودة الابتدائية ( البنات ) (@Alaswadh_school) February 18, 2020
رفع الخبر
المنسق الإعلامي بإدارة الأمن والسلامة بتعليم بيشة
غرم الله أحمد الغامدي
(
(