نفذ المشرف الصحي بالمدرسة وبالتعاون مع منسق الأمن والسلامة ورشة تدريبية تحت عنوان #في_مدرستي_مسعف . تم فيها شرح لكيفية التعامل مع حالات الاختناق والنزيف وغيرها . نسأل الله أن يكفينا وطلابنا كل شر . #مكتب_التعليم_بالبشائر #تعليم_بيشة
للاطلاع على تفاصيل التغريدة
نفذ المشرف الصحي بالمدرسة وبالتعاون مع منسق الأمن والسلامة ورشة تدريبية تحت عنوان #في_مدرستي_مسعف .
تم فيها شرح لكيفية التعامل مع حالات الاختناق والنزيف وغيرها .
نسأل الله أن يكفينا وطلابنا كل شر . #مكتب_التعليم_بالبشائر#تعليم_بيشة pic.twitter.com/3a7kMwz7b8— ابتدائية البلس ( بنين ) (@PrimaryBalas) February 17, 2020
رفع الخبر
المنسق الإعلامي بإدارة الأمن والسلامة بتعليم بيشة
غرم الله أحمد الغامدي
(
(
