نفذت الابتدائية الحادية عشر بسكاكا بإشراف مسؤولة الأمن والسلامة: شادية الحموان و قائدة المدرسة الأستاذة: لطيفة الروضان . برنامج الأمن والسلامة في المدرسة و المنزل.
البرنامج يهدف إلى تحقيق المعرفة اللازمة بثقافة السلامة على المستوى النظري والتطبيقي والتوعية الوقائية من أجل مجتمع آمن يعي الأهمية الفردية في تجنب كافة المخاطر سواء في المنزل أو المدرسة والتعامل الأمثل للتخفيف من أثارها لا قدر الله.
وقد تخلل البرنامج تخصيص عدد من الفعاليات للطالبات تشمل عروض مرئية ومسرحية توعوية وأنشطة إرشادية في إطار ترفيهي ومسابقات و توزيع مطويات .

(
(

