فاطمه خواجي
صبيا
#تعليم_صبيا#السلامة_المدرسية
@Media_M_E#وطني_وجه_أبيض #مدرسة_الدفرة_للبنات
نفذت منسقة الأمن والسلامة أ / فاطمة أحمد الفيفي يوم الثلاثاء/٧/١ اذاعة مدرسية عن ترشيد إستهلاك الكهرباء وتعريف الطالبات بأهميته و عرض فيديوهات توعوية للحفاظ على السلامة عند استخدام الكهرباء pic.twitter.com/01Okg0GnlF— مدرسة الدفرة فيفاء (@aldfrh11) March 2, 2020
(
(
