اسامة سهلي / فاطمة خواجي
تعليم صبيا
في بادرة متميزة من متوسطة صبيا الأولى قامت جماعة الأمن والسلامة بمتوسطة صبياء الاولى برسم خطوط للمشاة أمام بوابة المدرسة بالاتجاهين ووضع لوحات إرشادية ورسم علامة خاصة بموقف المعاقين اما بوابة المدرسة وكان من ضمن المشاركين في المبادرة الاستاذ احمد حداد والاستاذ محمد شراحي وذلك بإشراف منسق الأمن والسلامة الأستاذ عبده احمد غيثي ومتابعة من مدير المدرسة الأستاذ اسماعيل حديدي ,, ودمتم بعون الله سالمين .
حفظ الله الجميع …


(
(
