محمد البطيان
الوقاية خيرا من العلاج من هذا المنطلق تم تنفيذ برنامج ترشيد الكهرباء بمدرسة رقية بنت محمد المتوسطة والذي يهدف إلى توعية بناتنا الطالبات ومنسوبات المدرسة بأهيمة الطاقة الكهربائية والمحافظة عليها كما تم توعية الطالبات بالإجراءات المتبعة في حالة حدوث صدمة كهربائية لاقدر الله
مديرة المدرسة : زينب القهيدان
منسقة الأمن والسلامة : فردوس القطيفي

(
(
