نظام البلاغات الخاص بالمدارس ◄ ◄
إذا كنت ترى خطراً داخل أو حول المدرسة، يرجي الضغط هـنــا لتسجيل بلاغ

العواد تفتتح اللقاء التعريفي للإدارة العامة (بنات)


العواد تفتتح اللقاء التعريفي للإدارة العامة (بنات)



احتضنت الادارة العامة للامن والسلامة المدرسية ( بنات) يوم الأحد لقاء بخدمات وبرامج السلامة المدرسية المقدمة للميدان بحضور سعادة وكيل الوزارة للتعليم الدكتورة هيا بنت عبدالعزيز العواد والقيادات النسائية بجهاز الوزارة.
وقامت مساعد المشرف العام للامن والسلامة المدرسية الاستاذة منى باهبري بإلقاء كلمة رحبت فيها بالحضور وشكرت الدكتورة العواد على تلبية الدعوة .
تلا ذلك عرض فلم وثائقي للتعريف بالادارة العامة للامن والسلامة المدرسية ثم قدمت الاستاذة باهبري عرض عن منجزات الادارة العامة للامن والسلامة المدرسية الحالية والمستقبلية اشتملت النشأة والهيكلة والميزانية ورسالة ورؤية الادارة ، وتم التعريف بالموقع الالكتروني للإدارة ونظام البلاغات والادلة المنظمة للعمل وخطط الاخلاء في المدارس والتدريب عليها خاصة لصغار الطلاب وذوي الاحتياجات الخاصة.
كما تم الإشارة الى الاتفاقيات التي تم ابرامها مؤخراً مع عدد من الجامعات والجهات الاخرى،وبرامج التدريب والتأهيل وبرامج التوعية والتثقيف ومنها الأفلام الكرتونية واكدت الاستاذة منى على ضرورة التعاون بين الادارت النسائية في وزارة التعليم من اجل بيئة مدرسية آمنة .
ثم استعرضت الاستاذة هيلة الاحمري والأستاذة بديعة الحبابي برامج الادارة الوقائية من الحوادث .
وفي الختام قدمت وكيل الوزارة للتعليم شكرها وتقديرها للإدارة العامة على جهودها المقدمة للميدان ، وأوصت على أهمية تكاتف الجهود بين الادارت فيما يخدم سلامة جميع مرتادي المدرسة.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*