ادارة الامن والسلامة المدرسية بالجوف
.
شاركت إدارة الأمن والسلامة المدرسية بالإجتماع التنسيقي الأول المقام بإدارة الدفاع المدني بالجوف وذلك يوم الثلاثاء الموافق 8/1/1440 هـ وحضر الإجتماع من الجانب التعليمي المشرف التربوي بإدارة الأمن والسلامة المدرسية أ. عودة البحيران حيث ترأس الإجتماع العقيد فهد الدريويش ودارت محاور الإجتماع حول سلامة وأمن ابنائنا الطلاب في جميع المراحل الدراسية
(
(
