شاركت الادارة العامة للامن والسلامة المدرسية القسم النسائي في مبنى الشؤون التعليمية بينبع يوم الأربعاء الموافق 1440/1/9 هـ بفقرة توعوية في برنامج ( المحافظة على الممتلكات العامة) ضمن فعاليات اليوم الوطني 88 عنوانها ( ترشيد استهلاك الكهرباء)
قدمتها الاستاذة / رافعة الغامدي و الأ ستاذة / ريما الرفاعي
المنسقة الاعلامية لادارة الامن والسلامة / نهى البحر

(
(
