وتستمر مسيرة الإنجاز لليوم التدريبي الرابع على التوالي لبرنامج دافع الوطني حيث تم تقديم المبادئ الأساسية للإسعافات الأولية وتصنيف المصابين وتنفيذ خطوات الإنعاش القلبي الرئوي وذلك بالتطبيق العملي من قبل منسقات الأمن والسلامة . وقد نفذ التدريب على الإسعافات الأولية د/ إيمان النعيم والممرضة / نادية العنزي لتمتلك المتدربة المهارة في إسعاف نفسها ثم الآخرين من خلال التعرف على المبادئ الأساسية للتعامل مع المصابين وتطبيق عملية الإنعاش الرئوي بشكل صحيح وحسن التعامل مع أنواع مختلفة من الإصابات وإدارك أهمية توفر حقيبة الإسعافات الأولية. وقد أشرفت على ذلك مدربة دافع الوطني ا/ عبير المطيري- مساعد مدير الأمن والسلامة.
(
(