تم بحمد الله اليوم الخميس الموافق 1440/04/06هـ بإدارة الأمن والسلامة في إدارة تعليم العلا ، تنفيذ اليوم التدريبي الخامس والأخير لبرنامج دافع الوطني للسلامة من الكوارث . وقد تم منح منسقات الأمن والسلامة شهادات الحضور من قبل المساعد لمدير إدارة الأمن والسلامة- بنات ومدربة البرنامج أ/ عبير المطيري ، وبمشاركة ورعاية كريمة من قبل رئيسة قسم التدريب التربوي ا/ منى القاضي ومساعد رئيس قسم التخطيط المدرسي أ/ حنان الصبحي ومن قسم خدمات الطالبات مشرفة النقل المدرسي أ/ منال البلوي ومساعد مدير التعليم الأهلي أ/ هند بن حسين ومنسقة البرنامج أ/ حصة الحربي ، وسلمت الحقائب التدريبية لهن . حيث عبرت المشاركات عن إعجابهن الشديد بالبرنامج التدريبي ومدى استعدادهن لتقديم ماينفع ويخدم هذا الوطن الغالي على قلوبنا .
أسماء منسقات الأمن والسلامة المشاركات بالبرنامج ( ا/ انتصار العنزي ، ا/ فضة الآيداء، ا/ كفاح العنزي ، ا/ شدة العنزي ، ا/ سلمى العنزي ، ا/ وفاء الطويلعي ، ا/ شهيرة بن عيد ، ا/ ميسون بن عيد ، ا/ مهرة البلوي ، ا/ نورة الآيداء، ا/ منيرة البلوي ، ا/ نوف البلوي ، ا/ شيمة البلوي ،ا/ نادية زعير ، ا/ إيمان الصبحي ، ا/ عبير البلوي ، ا/ رهف بن لامي ، ا/ عائشة القحطاني ، ا/ جزواء الجهني ، ا/ بدرية العنزي ، ا/ هداء اسكندراني ، ا/ هناء السيف ، ا/ أماني خليفة، ا/ وداد العنزي ، كل الشكر والتقدير للجميع على حرصهم لإنجاح برنامج دافع الوطني والله نسأل التوفيق والسداد .
أ/ عبير المطيري

(
(
