عبداللطيف العمار
أقامت إدارة الأمن والسلامة المدرسية يوم الأربعاء الموافق 1440/3/27هـ ، ملتقى المنسقين السنوي ومشاركة المهندس / سليمان بن عبدالرحمن الجبر من الشركة السعودية للكهرباء ، مدير إدارة شؤون المباني الأستاذ / عبدالكريم الخميس ومدير قسم الجودة وقياس الأداء الأستاذ / محمد بن سعود الحمد وبحضور جميع منسقين المدارس للبنين والبنات ، وحيث اكد المهندس سليمان الجبر على خطورة الكهرباء وطرق التعامل معها ، وفي ختام الملتقتى تم تكريم المشاركين .



(
(
