عبداللطيف العمار
شارك الهلال الأحمر إدارة الأمن والسلامة المدرسية في اليوم الثاني من البرنامج حيث قام بتقديم محاضرة تدريبية على الحالات الإسعافية لمنسقي الأمن والسلامة بالمدارس وطرق التعامل معها حيث تم تدريبهم على الحالات الإسعافية الطارئة وكيفية حمل المصابين وتمثيلة على المجسمات وشرح فوائد التطوع وإجابياته للمجتمع ، وطرق التعامل مع الكوارث وشرح طرق التعامل مع الحروب والإرهاب والمواد الكيميائية .


(
(
