تم يوم الاربعاء ١٤٤٠/٥/١٧ تطبيق خطة الاخلاء الافتراضية بالثانوية الرابعة بمحافظة الدوادمي من قبل مسؤولة الأمن والسلامة بالمدرسة : حصه المطيري وبإشراف قائدة المدرسة : وضحي الرويس واستغرق تنفيذ الخطة 52 ثانية بتعاون من جميع منسوبات المدرسة حفظ الله الجميع من كل مكروه

(
(