حسب البرنامج الزمني الذي تم تعميمه من قبل إدارة الأمن والسلامه المدرسية تم يوم الاربعاء ١٤٤٠/٥/١٧هـ تطبيق خطة الاخلاء الافتراضية بالمتوسطة الثانية بالدوادمي من قبل مسؤولة الأمن والسلامة بالمدرسة أ/ريم الرويس تحت اشراف قائدة المدرسة أ/نوف العصيمي واستغرق تنفيذ الخطة زمن قياسي مدته دقيقة و٥ثواني لجميع منسوبات المدرسة حفظنا الله من كل سوء ومكروه

(
(