رئيس شعبة الإعلام محمد البطيان
نفذت مدرسة الفضل بن العباس الابتدائية خطة الاخلاء بعد تنفيذها بالتعاون والاشراف من ممثل الدفاع المدني رقيب أول / عبدالرحمن بن عبدالعزيز المساعد ، وبتنسيق من منسق الأمن والسلامة المدرسية بالمدرسة. قائد المدرسة /عبدالمنعم بن سعد العبيد

(
(
