تعليم الرس -بدريه الحربي
بجهود مسؤولة السلامة فاطمه الشارخ وبإشراف قائدة المدرسة/ لولوه الدعجي ومتابعة وحضور مسؤولة السلامة بدريه الحربي في إدارة الأمن والسلامة المدرسية أقامت متوسطه عائشه خطة إخلاء إفتراضية وذلك بعد التعريف بمخارج الطوارئ ونقطة التجمع . كما تم تدريب التلميذات على إطفاء الحرائق والإسعافات الأولية وكيفية مواجهه المخاطر في حال حدوثها . ورفع مستوى الوعي بين التلميذات عن طريق النشرات والمطويات واللوحات الجدارية والمجسمات
(
(