رئيس شعبة الإعلام محمد البطيان
قدم منسق الأمن والسلامة بمدرسة الإمام علي بتعليم الأحساء برنامجاً تدريبي عن كيفية استخدام طفاية الحريق استهدف فيها طلاب المدرسة ، وقد شارك بالتنفيذ الأستاذ / مصطفى السليمان ، والأستاذ / رضا الشيخ ، وبقيادة الأستاذ / عبدالله فهد ابوشبيب

(
(