رئيس شعبة الإعلام محمد البطيان
من أجل توعية الطالبات ومنسوبات المدرسة بأهمية الأمن والسلامة وتجنب المخاطر وحفظ أرقام الطوارئ ، قامت منسقة الأمن والسلامة الأستاذة / زهرة الموسى بتنفيذ عدة برامج ، ركن دائم عن الأمن والسلامة ومسابقة للطالبات واختتمتها بتنفيذ خطة الإخلاء ، وذلك بمشاركة من وكيلة المدرسة أ / أماني الملا ، ومحضرة المختبر أ / فاطمة الناصر ، وبقيادة الأستاذة / ليلى الشبيبي.

(
(

