يشارك تعليم المدينة ممثلا في إدارة الامن والسلامة في حضور دورة المدربين المعتمدين ضمن برنامج دافع الوطني للسلامة من الكوارث والمقام في جامعة الامام عبدالرحمن الفيصل بالدمام لمدة خمسة أيام ويحضر البرنامج مساعدة مدير إدارة الامن والسلامة أ/تماضر طه ومشرفات الامن والسلامة عبير شرقاوي وهناء الصيادي وهيا الحربي .
ويشمل البرنامج التعريف بالكوارث وطرق مواجهتها والتدريب العملي على الاطفاء بالتعاون مع شركة أرامكو والتدريب على الاسعافات الأولية . راجين من المولى ان يكونوا دروعا بشرية تخدم وطننا

(
(

