رئيس شعبة الإعلام محمد البطيان
العمل على توعية أبنائنا الطلاب وغرس مبدئ الوقاية لجوانب السلامة المدرسية ، هو المنطلق الذي انطلقت منه الإذاعة الصباحية لمدرسة أبي دجانة الابتدائية بتنسيق من منسق السلامة الأستاذ / خالد القعيمي وبإشراف من قائد المدرسة / عبدالرحمن الجغيمان

(
(