رئيس شعبة الإعلام محمد البطيان
تم تنفيذ خطة إخلاء ناجحة بمدرسة الشيخ محمد بن عبدالوهاب الثانوية بتعليم الأحساء
، بتنسيق من الأستاذ/ حسين المسلم و الأستاذ / سعود الحسين.
وبمشاركة من وكيل المدرسة الأستاذ / حمود الشمري والمرشد الطلابي / أحمد الفريح ورائد النشاط / عبدالرحمن العقار وبقيادة الأستاذ / عيسى عبدالعزيز الباروت .

(
(