
العلا – إدارة الأمن والسلامة .
نفذت إدارة الأمن والسلامة بإدارة تعليم العلا يوم الإثنين الموافق 1440/6/20 ورشة عمل لمنسقي ومنسقات الأمن والسلامة بالمدارس عن كيفية إستخدام طفاية الحريق الآلية , وتهدف الورشة الى التعريف بالطفايات الآلية ونظام الإطفاء الآلي للتيار الكهربائي .
وقد حضر الورشة مدير الأمن والسلامة بإدارة تعليم العلا الأستاذ / أحمد بن علي الزويد , والمساعد لمدير الأمن والسلامة المدرسية الأستاذة/عبير عبد الكريم المطيري , ومنسوبي ومنسوبات إدارة الأمن والسلامة بإدارة التعليم , ومنسقي ومنسقات الأمن والسلامة بمدارس العلا وبمشاركة حراس الأمن الصناعي في المدارس .
وقد قدم الورشة مندوب الشركة الوطنية لصناعة معدات مكافحة الحريق(نافكو) المهندس/عصام الطيار
عائشه القحطاني
(
(
