بناء على تنفيذ خطط إدارة الأمن والسلامة المدرسية للإخلاء وتوعية ابنائنا الطلابنفذت مدرسة / القرّاء الابتدائية بمكتب التعليم شرق الرياض خطة الإخلاء لطلاب المدرسة تحت إشراف ومتابعة مشرف الأمن والسلامة الأستاذ محمد بن نايف العتيبي .
وكان الهدف من البرنامج تدريب الطلاب على الإخلاء السريع للمبنى في حال نشوب حريق – لاقدر الله – وقد تم الاخلاء في وقت وجيز .
وقد ألقى قائد المدرسة أ/شامان العنزي كلمة
شكر فيها الطلاب. والمعلمين وبين الهدف من تنفيذخطة الاخلاء في المحافظة على سلامتهم وتطبيق نظام المجموعات التي قامت به كل مجموعة حسب المخطط لها .
وكذلك شكر أعضاء لجنة الامن والسلامة ومسوؤل السلامة الاستاذ/ حاتم الدوسري .


(
(
