وقد دشن الحملة مدير مكتب التعليم بطريف أ/ أحمد بن سالم الشريف والمهندس البيئي بشركة أرامكو أ/ علي حميد الخليفة ومدير قسم الشؤون التعليمية بمكتب التعليم بطريف أ/ حامد بن هلال الحازمي ومشرف النشاط أ/ طلال الهيلم ومدير مدرسة أحمد بن حنبل أ/ نايف بن عربي الدغمي متابعة رائد النشاط بمدرسة أحمد بن حنبل أ/ فهد صبحي
وعلق المهندس البيئي في شركة أرامكو، مسؤول إدارة التوزيع في المنطقة الشرقية علي حميد الخليفة أمس، إن برنامج البيئة والسلامة الذي تنفذه أرامكو يهدف إلى خلق شراكة مجتمعية، وأنه يستمر يومين في مقر مدرسة أحمد بن حنبل الابتدائية بطريف، انطلاقا من أهمية الصحة في حياة الفرد.
وأضاف أن المعرض الذي أقيم في المدرسة احتوى على خمسة أركان تعريفية وهي :
1- ترشيد استهلاك المياه
2- الوقاية من الحريق
3- الأمن الصناعي
4- التثقيف الصحي
5- حماية البيئة
وحضره أكثر من 560 طالب في مدارس طريف، قدمت لهم عدد من الهدايا والحقائب التي تحمل شعار الحملة مع نهاية البرنامج.
الأعضاء المشاركين بالحملة
– المهندس علي حميد الخليفه
– المهندس سعد عبدالله ابو دلي من قبل ارامكو ادارة التوزيع بالمنطقه الشرقيه
– مدير ادارة التوزيع بشركة ارامكو في المنطقه الشرقية / فلاح عبدالله المطيري
– علي الشراري
– فوزي الخمسان (الوقايه من الحريق)
– حسين العنزي (السلامه المروريه)
– فرقه ازهار للترفيه (العاب)
(ارشاد استهلاك الماء)
(التثقيف الصحي) ممثل بالمشرف على المراكز الصحيه بطريف
د/عبدالسميع عبدالكريم
كل الشكر للوزارة لما تبذله من جهود من أجل توعية الطلاب على وسائل الأمن والسلامة
بالأضافة نشكر شركة أرامكو لما تقدمه من خبرتها في هذا المجال
والشكر موصول لأدارة التربية بمنطقة الحدود الشمالية وإدارة الأمن والسلامة ومكتب التربية بمحافظة طريف على هذه الجهود من اجل تطوير مهاراة وفكر الطالب على وسائل الأمن والسلامة , وهذه صور من زيارة للمعرض














(
(
