
أقامت هيئة تقويم التعليم العام مؤتمرتقويم التعليم في المملكة تحت شعار مدخل لجودة التعليم وتطويره في مركزالملك فهدالثقافي بالرياض ومدته 3 أيام بدأ من يوم الثلاثاء الموافق 1437/1/21هـ حيث شارك فيه نخبة من الخبراء والمختصين محلياوعربياودولياوذلك على شرف خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله والذي حضربالنيابة عنه سموأميرمنطقةالرياض الامير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز حفظه الله .
كماحضرت من إدارة اﻷمن والسلامةالمدرسية بمنطقةالرياض المشرفة التربوية/عديلة بنت سعيد اللحياني وقد عبرت عن إعجابها الشديدبالمبادرة الجريئة والخطوة المباركة لهيئةتقويم التعليم العام في الانفتاح على مجتمع التعليم المحلي والدولي بكل شفافية ووضوح وعرض انجازاتهاومشاريعها المتنوعة وأن المؤتمر كان ثري وثمين في محتواه متمنية أن يتحقق النفع به للجميع .
وقدأقيمت على هامش المؤتمرعدة ورش ذات موضوعات هامةفي مجال التعليم وتقويمه وكذلك شمل المؤتمر أركان لعرض وشرح مشاريع هيئةتقويم التعليم من منسوبي ومنسوبات معرضا مصاحبا ضم مشاركات متميزة ذات علاقة بمايهدف إليه المؤتمر من وزارة التعليم وبعض الجامعات بالسعودية وكان الرعاة الماسيون سابك وصندوق هدف وشركة علم وقدحضره ضيوف من عدة دول بالعالم وقيادات ونخب تربوية من وزارة التعليم ومنسوبي عدة قطاعات بالدولة ذات العلاقة .
التقرير من إعداد مشرفة الأمن والسلامة المدرسية /عديلة بنت سعيد اللحياني .



(
(
