خالد الدبيبي – القصيم أقامت مدرسة أشبيلية الابتدائية ببريدة خطة إخلاء لطلاب ومنسوبي المدرسة وذلك في تمام الساعة 8:4 صباحاً
وتم إخلاء جميع الطلاب والعاملين بالمدرسة بوقت قياسي لم يتجاوز نصف الدقيقة علماً انه سبق تدريب الطلاب على مثل هذه الحالات مسبقاً .
وقد تمت هذه العملية بمتابعة من مشرف الأمن بالمدرسة الأستاذ / أحمد العبيدي وبمشاركة جميع الزملاء المعلمين والإداريين وبإشراف مدير المدرسة الأستاذ / عبدالله المحيميد
سائلين الله السلامة للجميع


(
(
