في إطار خطة إدارة الأمن والسلامة المدرسية لتأهيل مسؤولي الأمن والسلامة في المدارس أقيمت دورة تدريبية في” أساسيات السلامة من الحريق” كان ذلك في يوم الأثنين الموافق 1437/1/20هـ بمدارس المملكة. وذلك بالتنسيق مع مركز أوج للاستشارات الإدارية والتدريب. حيث قدم المادة التدريبية المدرب القدير الأستاذ/ حسن العبسي .
وقد تخلل اللقاء كلمة لمدير إدارة الأمن والسلامة المدرسية الأستاذ / حميدي العنزي . والذي حث فيها مسؤولي الأمن والسلامة في المدارس على تطبيق شروط السلامة في المدارس والرفع من الجانب التوعوي والثقافي للسلامة في المدارس كما قدم الشكر لمدارس المملكة على استضافة هذا اللقاء .
علما أنه قد تم إقامة عدة لقاءات مماثلة لمسؤولات الأمن والسلامة في مدارس البنات حول أساسيات السلامة من الحريق خلال الفترة الماضية والتي قدمتها المدربة القديرة الأستاذة / آمنة الزعبي. وتم تدريب ما يقارب 250 متدربة بمتابعة مشرفات الأمن والسلامة المدرسية وتحت إشراف عام ومتابعة مشرف الأمن والسلامة المدرسية الاستاذ/ صالح المرشد. ومندوب الطوارئ الأستاذ/ عبدالله السعيد.

(
(

التعليقات 1
mohammed salama
2015-11-07 في 12:59 م[3] رابط التعليق
شئ جميل ومشرف للغاية وانا كان ليا تعامل مسبق مع الكابتن حسن العبسي وهو من الخبرات الكبيرة المشرفة فى مجال السلامة والصحة المهنية فى المملكة العربية السعودية وايضا الكابتن امنه الزعبي ودائما فى تقدم