نفذت الثانوية الثالثة مقررات يوم الأحد 19 /1 /1437هـ بإشراف مسؤولة الأمن والسلامة بالمدرسة أ.غزوى العتيبي وبإشراف إدارة المدرسة الأستا ذة زينب الحازمي تم عمل خطة إخلاء تجريبية حيث قامت الطالبات فور سماع جرس الإنذار بالخروج من الفصول نحو مخارج الطوارئ بهدوء وانتظام حسب الخطة المرسومة للإخلاء وبالتعاون مع الإداريات والمعلمات المدرسة.
(
(
