عقدت الإدارة العامة للأمن والسلامة في مقر وزارة التعليم اجتماعاً مع مركز السلامة وإدارة المخاطر والأزمات (سيف) – جامعة أم القرى.
حيث حضر الاجتماع من الإدارة العامة للأمن والسلامة مدير إدارة الأمن الأستاذ/ يوسف القحطاني، مدير مبادرة السلامة المرورية الأستاذ/ عبدالله الزعبي، الأستاذ/ أحمد الشهري والأستاذ/ فواز العنزي، وحضر الاجتماع من مركز السلامة وإدارة المخاطر والأزمان (سيف) مالك المبادرة/ د. علي الشاعري ومدير المبادرة/ د. يوسف العتيبي.


(
(
