عبداللطيف العمار
الزلفي
انهى مراقبو الأمن والسلامة بإدارة الأمن والسلامة بتعليم الزلفي واللجنة المكلفة من مدير التعليم بمراقبة المدارس أثناء الاختبارات جولاتهم ومتابعتهم التفقدية لمدارس المحافظة أثناء سير الاختبارات مع الجهات الأمنية ، وقد تم تقديم الشكر لهم من قبل مدير إدارة الأمن والسلامة الأستاذ / محمد بن أحمد العبداللطيف نظير جهودهم وتفانيهم في إنهاء المهمة .
(
(
