كرم مدير تعليم صبيا الجائزة المقدمة من إدارة الأمن والسلامة المدرسية للموظف المثالي للعام 1439/1440 وهي عبارة عن تذكرة سفر الى مدينة جدة وقضاء ثلاث ليال بفندق أبراج مكة وقد حصل عليها الأستاذ علي بن ابراهيم عروي مشرف السلامة المدرسية بلإدارة .
تهانينا الخالصة للأستاذ علي وبالتوفيق لجميع الزملاء . 

(
(
