عقدت إدارة الأمن والسلامة المدرسية بمنطقة تبوك اجتماعها التقييمي الختامي للعام الدراسي الحالي، وتم خلال الاجتماع استعراض الأعمال والبرامج المُنفذة في المدارس بنين وبنات، وكذلك إقرار خطة الاستعداد للعام الدراسي القادم.

عفواً ، التسجيل مغلق الآن يرجى المحاولة في وقت لآحق .
عقدت إدارة الأمن والسلامة المدرسية بمنطقة تبوك اجتماعها التقييمي الختامي للعام الدراسي الحالي، وتم خلال الاجتماع استعراض الأعمال والبرامج المُنفذة في المدارس بنين وبنات، وكذلك إقرار خطة الاستعداد للعام الدراسي القادم.

(0)
(0)وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.alamn.net/site/?p=77002
