بتوجيه من المشرف العام للامن والسلامة الدكتور ماجدالحربي ومدير إدارة الامن والسلامة المدرسية بتعليم تبوك الأستاذ خالد الفقيرقامت مساعدة مدير إدارة الأمن والسلامة الأستاذة فاطمةالبلوي ومشرفة الأمن والسلامةالأستاذة جميلة العنزي بتكريم الطالبة ريم البلوي نظيرموقفها البطولي في إنقاذاسرتها وشقيقها حيث انها احدى أعضاء فريق الأمن والسلامة بالمدرسة

(
(
