بكل همة وطموح اجتازت مساعدة مدير إدارة الامن والسلامة بالمدينة المنورة أ. تماضر محمد عمر طه برنامج اعداد وتأهيل القادة وحضرت حفل التكريم المقام على مسرح الوزارة برعاية وزير التعليم.
والجدير بالذكر ان البرنامج هو الأول من نوعه على مستوى وزارة التعليم وحظي باهتمام من معالي وزير التعليم ومعالي نائبه ،وتأتي فكرة البرنامج ضمن اختيار مجموعة مشاركين من ذوي الأداء العالي في إدارات ومكاتب التعليم ممن يعملون في مناصب قيادية او ممن يطمحون لها .
ويسعى البرنامج للإسهام في تحقيق رؤية المملكة 2030 وزيادة الاستثمار في راس المال البشري وتطوير الكفاءات القيادية .
وقد تقدمت بالتهنئة للأستاذة تماضر طه على اجتيازها للبرنامج مساعدة المشرف العام على الإدارة العامة للأمن والسلامة أ . منى باهبري ومنسوبات الإدارة العامة للأمن والسلامة و منسوبات إدارة الامن والسلامة في المدينة المنورة راجين لها التوفيق والسداد.

(
(