ادارة الامن والسلامة المدرسية بالجوف
بحضور مدير إدارة الأمن والسلامة المدرسية أ/ عاطف الطالب وعدداً من مراقبي الأمن والسلامة أقيمت دورة تدريبية في الإسعافات الأولية بمقر هيئة الهلال الأحمر السعودي بالجوف وذلك يوم الأثنين 1440/9/22 بهدف نشر ثقافة الوعي لمنسوبي إدارة الأمن والسلامة ومن ثم نقلها للميدان التربوي.

(
(
