رئيس شعبة الاعلام محمد البطيان
الأمن والسلامة مسؤولية الجميع من هذا المنطلق قدمت شعبة التدريب برنامجاً تدريبي بعنوان ( السلامة أولاً ) حيث قدمته أ. فاطمة عبدالمحسن المي مساعدة مدير إدارة الأمن والسلامة المدرسية بالأحساء لمدة يومين متتاليين تم من خلاله تدريب 30 منسقة آمن وسلامة مستجدة أو مما لم يتم تدريبهن سابقاً .
تم من خلاله التعرف على مكونات السلامة وطرق التعامل معها ,وطرق التعامل مع المخاطر ، والجودة في عمل منسقة الأمن والسلامة للوصول إلى بيئة مدرسية آمنة .

(
(
