| عدد مرات تحميل الملف | 2 |
|---|---|
| عدد مرات المشاهدة | 44 |
| حجم الملف | 12.00 KB |
| نوع الملف | |
| تاريخ الإضافة | 2019-10-08 |
| رابط تحميل الملف | أنقر هنا للحصول على الملف |
ة
نفذت إدارة الامن والسلامة المدرسية البرنامج التدريبي
( السلامة في المنشآت التعليمية، وذلك بمشاركة 55 من منسقي الامن والسلامة الجدد ، وقدم البرنامج مشرف رئيس قسم السلامة فيصل الجهني وذلك من خلال ورشة عمل تضمنت عرض تعريفي عن عملية الاخلاء ومهام منسق الامن والسلامة وأبرز الوسائل الوقائية ، بالاضافة الى إستمارة السلامة .
ويأتي البرنامج الذي أفتتحه مدير مكتب التعليم شرق المدينة المنورة سامي السيد ضمن برامج التطوير المهني لمنسقي الأمن والسلامة .
وتعمل إدارة الأمن والسلامة على عقد سلسلة من اللقاءات والبرامج التدريبة الدورية للتعريف بمنظومة الأمن والسلامة المدرسية .
ضمن برامج التطوير المهني لمنسقي الأمن والسلامة، أقامت إدارة الأمن والسلامة المدرسية البرنامج التدريبي " السلامة في المنشآت التعليمية " لمنسقي الأمن والسلامة الجدد وعددهم ( ٥٥ ) وقد نفذ البرنامج رئيس قسم السلامة المدرسية أ. فيصل الجهني، كما إفتتح البرنامج مدير مكتب التعليم شرق المدينة أ. سامي السيد مشكورا .
(
(