من منطلق اهمية الامن والسلامة في البيئة المدرسية وترسيخ لدور إدارة الأمن والسلامة المدرسية تم عقد ورشة عمل يومي الاربعاء والخميس بعنوان (المباني المدرسية المستأجرة مشكلات وحلول) بتطبيق إستراتيجية حل المشكلات بمركز تدريب الروابي التابع لمكتب تعليم الروابي بإعداد وإشراف المشرفة التربوية بإدارة اﻷمن والسلامة المدرسية / بنات بمنطقة الرياض الاستاذة :عديلة بنت سعيد اللحياني .
حيث كان الحضور يوم الاربعاء الموافق 27/2/1437هـ لمسؤلات السلامة في المدارس الحكومية لمرحلة رياض الاطفال والابتدائية وكان العدد 19 .
يوم الخميس28/2/1437هـ مخصص للمرحلة المتوسطة والثانوية وكان عدد مسؤلات السلامة الحاضرات 5 .
وبإعداد وتنفيذ من رائدة النشاط ومسؤولة السلامة بالمدرسة اﻷستاذة ( أسماء علي الطيار) بدعم وقد تناولت الورشة عدة محاور وأوراق نشاط منها ( أهداف الورشة – أهمية اﻷمن والسلامة – أقسام المباني المدرسية – دور مسؤولة السلامة -أبرز المخاطر والمشكلات في المباني المدارس المستأجرة – كيفية التواصل مع الجهات المختصة – خطوات إستراتيجية حل المشكلات – طرح مشكلات المدرسة وحلولها – ثم طرحت الحاضرات نماذج من مشكلات مدارسهن وحلولهن ، وغيره من المحاور الهامة التي تخدم الموضوع.
وفي نهاية الورشة تم شكر اﻷستاذة المدربة على جهودها من الجميع .


(
(
